![]() |
الخطيب: لا نريد الحضري .. ونسعى للحفاظ على حقوق النادي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]قال الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعا طارئا خلال اليومين القادمين لبحث كل ما يتعلق بقضية اللاعب عصام الحضري مشيرا الى أن الأهلي لا يتمسك بالحضري وأن الهدف هو الحفاظ على حقوق النادي المادية.
وقال الخطيب - في تصريح مساء الأربعاء- "الحضرى يرغب في اللعب للنادى السويسرى ولذلك فان الأهلي لا يتمسك به وكل ما في الموضوع المحافظة على حقوق النادي المالية". وأضاف الخطيب الموجود في مرسى علم حاليا تلبية لدعوة لحضور نهائي كأس القارات في الزوارق السريعة أنه عقب عودته مباشرة سيتم بحث كل ما يتعلق بموضوع عصام الحضري للحفاظ على حقوق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]المالية. وكان القاضي الأوحد بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]بطاقة مؤقتة من اجل اللعب لنادي سيون السويسري وبدون أن توقع عليه أي غرامات نتيجة لفسخه عقده مع ناديه السابق النادي الأهلي. من جهة أخرى أكد الدكتور حسنى أمين أستاذ القانون الدولي أن الأهلي لديه فرصة كاملة لكي يكسب الجولة الثانية في قضية الحضرى والحصول على تعويض مناسب نتيجة انتقال اللاعب إلى نادى سيون السويسرى ..مشيرا إلى أنه من حق الأهلي الطعن في القرار خلال 21 يوما "ولابد من إتباع الطرق القانونية بدقة للحصول على تعويض مناسب" . اما الكابتن هادى خشبه نجم الأهلي السابق فقال أن مجلس إدارة النادي يتابع القضية مع المحامى السويسرى للحصول على حقوق النادى الأهلي الذي درب اللاعب حتى وصل إلى أفضل حارس في إفريقيا، مشيرا إلى أن الأهلي لم يتلقى أي خطاب رسمي الفيفا بهذا الشأن. |
| الساعة الآن 10:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir