منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحيب والاهداءات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لاصحاب البشرة الدهنية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=22868)

نورمااندى 09-14-2010 04:22 PM

لاصحاب البشرة الدهنية
 



الاعتناء بالبشرة الدهنية



ما هي أفضل طريقة لتنظيف الوجه

أهي الماء والصابون ؟

أم الكريمات والسوائل المنظفة ؟

ما هو أفضل صابون للوجه مطابق للمواصفات الاجنبية والعالمية ؟

وماذا عن السوائل القابضة والمنعشة واللوسيون المنظف ؟

كيف نعتني بالجلد الدهني ؟

هل تصبح البشرة أكثر دهنية في فصل الصيف ؟

ما هي طرق العناية بالجلد الجاف ؟

ما المقصود بالبشرة المختلطة أو اختلاط البشرة ؟

وكيف نتعرف على البشرة الدهنية وما انواع البشرة الاخرى

تجيب على هذه الاسئلة افضل الدكاترة البرطانين

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

او من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



هدية لكى اختى


دمتم بالمحبة






الساعة الآن 02:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir