منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   برشلونة يبتعد عن صراع الليجا بتعادله في دربي كتالونيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2289)

night_fox 04-19-2008 10:21 AM

برشلونة يبتعد عن صراع الليجا بتعادله في دربي كتالونيا
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إيتو أخفق في التسجيل
ابتعد برشلونة عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام إسبانيول في دربي إقليم كتالونيا يوم السبت بالمرحلة الـ33 من الليجا.

ويمكن لريال مدريد متصدر الترتيب زيادة الفارق بينه وبرشلونة إلى 11 نقطة في حال تغلب على رايسنج ستانتندر في ذات الجولة.

وقد يخسر برشلونة المركز الثاني لمصلحة فياريال الذي يتأخر بنقطتين عن البارسا، ويواجه بلد الوليد يوم الأحد.

وأراح برشلونة المهاجم الفرنسي تييري هنري ولاعب وسطه أندريس إنيستا والأرجنتيني ليونيل ميسي، واشترك الأخيران في شوط اللقاء الثاني.

ويستضيف برشلونة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

admin 04-19-2008 10:54 AM

مشكور ليك حبيبى

وشوفت جزء من المباره

وكان فيها ايتو عصبى جدا

والف مليون مبروك للريال على الدوري

وبرشلونه وره مباره ناريه مع الشيطان الحمر
المان يونتيد



night_fox 04-19-2008 11:13 AM

فعلا كان عصبى جدا
لكن ده من حقه
علشان مش ده مستوى البارسا ابدا
والريال كان احق بالدورى الموسم ده
وشكرا ليك على مرورك


الساعة الآن 10:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir