منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل Windows Live Messenger 14.0.8 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=22898)

ahmedbk90 09-15-2010 08:29 PM

تحميل Windows Live Messenger 14.0.8
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج تحميل Windows Live Messenger ميسينجر ام اس ان الشهير في احدث نسخة حصريا على شبكة البرامج , برنامج تحميل Windows Live Messenger ويندوز لايف ماسنجر برنامج المحادثة الاشهر والاكثر انتشاراً في العالم مجاني بالكامل من الشركة العملاقة الرائدة مايكروسوفت , بواسطة Windows Live Messenger 14.0.8117.416 يمكنك التحدث مع الاهل والاصدقاء اونلاين بشكل مباشر او عن طريق رسائل الاوف لاين , يمكنك ايضا استخدام الماسنجر 14 لعمل محادثة صوتية او مرئية او محادثة فيديو (صوت وصورة) ويمكنك ايضا ان تلعب العاب اونلاين مع الاصدقاء ومشاركة الملفات وخيارات ومميزات رائعة ومتعددة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir