منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   Internet Download Accelerator5.6 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23)

EL_MJEK 02-15-2008 09:41 AM

Internet Download Accelerator5.6
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Internet Download Accelerator5.6هو برنامج خاص بتحميل الملفات من الإنترنت و من مميزاته...:


1-تحديث برامجك التي حملتها سابقا في ما إذا كان هناك نسخة أحدث منها
2-السرعات المختلفة للتحميل و التي من ضمنها السرعة الأوتوماتيكية
و التي تجعل البرنامج سريعا عند عدم التصفح
و تجعله بطيئا عند التصفح لكي لا يؤثر على تصفحك في الإنترنت إكسبلورر ويجعله بطيئا...
3-يوجد شريط أدوات يلتصق مع الإكسبلورر (إختياري)
4- اكمال التحميل بعد انقطاع الانترنت او انطفاء الكمبيوتر الخ .
5- امكانية التحميل بواسطة البرنامج او بواسطة طريقة الوندوز المعتادة


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

mrmohamedalhrty 06-23-2008 09:52 PM

يعطيك العافيه

RagheDrawshi 06-23-2008 10:41 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir