منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Tweak Me! 1.1.0.5 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23128)

ahmedbk90 10-02-2010 09:28 AM

برنامج Tweak Me! 1.1.0.5
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Tweak Me! 1.1.0.5 هي أداة مجانيــة لتحسين أداء النظام وتسريع الجهاز من حيث الأوامر وفتح الكمبيوتر أو اغلاق الجهاز أو إعادة تشغيله … وغيرها من الأوامر فهى تمكنك من الوصول السريع لأى أمر في الجهاز !! أداة بسيطة جدا وسهله لا تحتاج مقدمات أو مؤخرات وهى متوافقه مع جميع انظمة تشغيل ويندوز , الإصدار الجديد تشمل اضافات جديدة .. ومنها تنظيف القرص الصلب من الملفات الغير مرغوب فيه وايضاً تنظيف الجهاز من مخلفات الإنترنت والبرامج وغيرها ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir