منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Glarysoft Disk SpeedUp 1.0.0.262 Beta (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23172)

ahmedbk90 10-06-2010 09:47 AM

برنامج Glarysoft Disk SpeedUp 1.0.0.262 Beta
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج سريع القرص هي أداة التجزئة قوية وسريعة تهدف الى تجزئة وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر لمحركات الذروة. وهي مشكلة لا مفر منه أن الأقراص سيكون المتراكمة وتشوش مع البيانات شظايا بسبب العمليات المتكررة يوميا ، مثل تثبيت / إلغاء تثبيت التطبيقات ، والأجهزة الطرفية ، وتحميل الملف / إنقاذ / حذف ، مما يؤدي الى بطء الكمبيوتر ، وشكا من شنق ، أخطاء النظام وحتى تعطل. تم تصميم Glarysoft تسريع القرص لمساعدة المستخدمين على حل هذه المشكلة في نقرات واحد أو اثنين ، وتحسين أداء القرص.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir