منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج FL Studio لاخراج وانتاج الصوت بمؤثرات احترافية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23246)

ahmedbk90 10-09-2010 05:25 AM

برنامج FL Studio لاخراج وانتاج الصوت بمؤثرات احترافية
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج متقدم لاخراج مقاطع الصوت وانتاج الصوت بمؤثرات احترافية للغاية يحتوي مكتبة متكاملة من المؤثرات الرائعة المساعدة للمخرجين كما يحتوي على مكتبات خارجية للمؤثرات تستطيع تحميلها من الموقع الام لاحقا وتستطيع من خلال ها البرنامج المتميز ان تمتلك ستوديو متكامل من كافة الجوانب ويعتبر من البرامج الرائدة عالميا في مجال الاصوات والموسيقى.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir