منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Nokia PC Suite Arabic لإدارة جوالات نوكيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23619)

ahmedbk90 11-06-2010 06:51 AM

برنامج Nokia PC Suite Arabic لإدارة جوالات نوكيا
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج Nokia PC Suite اصدار عربي من شركة نوكيا لإدارة جوالات نوكيا كاملة والتعامل معها من نسخ احتياطي واضافة وارسال رسائل وغيرها
طبعاً البرنامج غني عن التعريف والاصدار العربي منه هذا لكل شخص يمتلك جوال نوكيا باي اصدار كان يمكنك ان تتعامل مع الجوال بكل سهولة عن طريق تنصيب البرنامج فغالباً ياتي السيدي مع الاجهزة الجديدة وتنصبه في الكمبيوتر وعن طريق الكيبل المرفق مع الجوال تستطيع ان تتعامل مع الجوال تضيف له نغمات وتضيف له فيديو وتعمل نسخ لما فيه للكمبيوتر اي ان البرنامج طريقة سهلة لربط الجوال بالكمبيوتر والتعامل معه كأي جهاز يو اس بي.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جنون آنثى 11-06-2010 07:15 AM

@};-

برنامج مميز
يستاهلون مستفدين الجوال


الساعة الآن 04:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir