منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جازان للتنمية عن استلامها قرض صندوق التنمية الزراع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23704)

الطـبـيـب 11-09-2010 05:21 PM

تعلن شركة جازان للتنمية عن استلامها قرض صندوق التنمية الزراع
 
تعلن شركة جازان للتنمية انه بالإشارة إلى الإعلان الصادر بموقع تداول بتاريخ 10/7/2010 والخاص بموافقة صندوق التنمية الزراعية على تقديم قرض قدرة واحد وعشرون مليون ريال مساهمة منه في تمويل مشروع مزرعة الربيان رقم (2) التابع للشركة لقد تم إنهاء إجراءات القرض واستلام الشيك وسوف يتم إيداعه في حساب الشركة .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جنون آنثى 11-09-2010 06:38 PM

يسسسلمو ع هيك خبريه

لاعدمنا


الساعة الآن 06:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir