منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   يوجد لدينا كميه محدوده من زيت الزيتون الفلسطيني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23875)

ksa-q8 11-22-2010 08:33 AM

يوجد لدينا كميه محدوده من زيت الزيتون الفلسطيني
 
زيت الزيتون

يوجد لدينا كميه محدوده من زيت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الفلسطيني

انتاج موسم هذا العام الجديد 2010

و التوصيل الى جميع انحاء الامارات مجانا


للتواصل



الاخت نوسه


0508588771


الساعة الآن 05:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir