منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي تطوير المواقع والمنتديات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   حل مشكله الرد السريع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2389)

admin 04-27-2008 08:19 AM

حل مشكله الرد السريع
 
اقتباس:

مشكله عندي في الرد السريع اذا كتبت رد فيها

وضغط على ايقونة رد سريع لتنزيل الرد

تجي لي رساله فيها مكتوب اضغط على زر الرد السريع وانا اصلا ضغط عليه

ندخل على لوحه التحكم الخاص بالمنتدي


بعدذ ذك دخل الى خيارت المنتدي ----- ثم اختار إعدادات طريقة نشر المواضيع و الردود

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


بعد ذلك شوف المربع رقم 2/ 4 الموجود فى الصوره التاليه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وضع علامه صح كما فى الصوره

وان شاء الله تنحال معاك المشكله




الساعة الآن 11:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir