![]() |
كيفيه اضافه استيل الى المنتدي
شرح تركيب استيل اولا نقوك بالدخول الى لوحه التحكم بكتابه الاسم والباسورد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثانيا نختار من لوحه التحكم الاستيلات والقوالب رفع/تحميل استيل ثم Browse (نحدد مكان الاستيل) ثم استيراد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثالثانضغط على التحكم بالاستيلات 2-يظهر اماء الاستيلات 3-ترتيب عرض الاستيلات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] رابعا نضغط على خيارت المنتدي نختار اعدات اللغه والاستيل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] خامسا تظهر قائمه نختار منها 1- الاستيل الافتراض ونختار اسم الاستيل 2-لو ترغب فى تفعيل اختيار الاعضاء اجعلها نعم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان تم الانتهاء من الجزء الخاص بلوحه التحكم وتم رفع الاستيل يتبقى رفع مجلد الصور الخاص بالاستيل نقوم بالدخول الى برنامج ftp [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وكتابه 1-اسم الموقع 2-اليوز 3-الباسورد 4-ونقوم بتحديد مكان مجلد الصور 5-رفع الى مجلد images الموجود بدخل مجلد vb 6-هذا هى الملفات التى يتك رفعه وهكذا تم رفع مجلد الصور |
| الساعة الآن 10:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir