منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي تطوير المواقع والمنتديات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   كيفيه اضافه استيل الى المنتدي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2394)

admin 05-10-2008 12:51 AM

كيفيه اضافه استيل الى المنتدي
 

شرح تركيب استيل



اولا نقوك بالدخول الى لوحه التحكم
بكتابه الاسم والباسورد


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ثانيا نختار من لوحه التحكم الاستيلات والقوالب
رفع/تحميل استيل
ثم Browse (نحدد مكان الاستيل)
ثم استيراد


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ثالثانضغط على التحكم بالاستيلات
2-يظهر اماء الاستيلات
3-ترتيب عرض الاستيلات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


رابعا نضغط على خيارت المنتدي
نختار اعدات اللغه والاستيل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


خامسا تظهر قائمه نختار منها
1- الاستيل الافتراض ونختار اسم الاستيل
2-لو ترغب فى تفعيل اختيار الاعضاء اجعلها نعم


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الان تم الانتهاء من الجزء الخاص بلوحه التحكم
وتم رفع الاستيل
يتبقى رفع مجلد الصور الخاص بالاستيل

نقوم بالدخول الى برنامج ftp

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وكتابه
1-اسم الموقع
2-اليوز
3-الباسورد
4-ونقوم بتحديد مكان مجلد الصور
5-رفع الى مجلد images الموجود بدخل مجلد vb
6-هذا هى الملفات التى يتك رفعه
وهكذا تم رفع مجلد الصور


الساعة الآن 10:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir