منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات وعـروض السيـاحة والسفـر (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   لدى: بورتو فاليو :: الرياض - كوالالمبور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23959)

saudi 11-26-2010 08:31 AM

لدى: بورتو فاليو :: الرياض - كوالالمبور
 





1,473 ريال



لدى: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

3 رحلات أسبوعية مباشرة من الرياض الى كوالالمبور على متن الخطوط الجوية الماليزية ابتداءً من 18 - 12 - 2010
الرحلات من الرياض الى كوالالمبور أيام السبت - الإثنين - الأربعاء
رمز الرحلة : 153 MH
المغادرة : من الرياض الساعة 1,10 صباحاً
الوصول : الى كوالالمبور الساعة 2,00 مساءً

الرحلات من كوالالمبور الى الرياض أيام الأحد - الثلاثاء - الجمعة
رمز الرحلة : 152 MH
المغادرة : من كوالالمبور الساعة 8,05 مساءً
الوصول : الى الرياض الساعة 23,40 مساءً

مدة الحجز : الى 16 - 12 - 2010
مدة السفر : من 17 - 12 - 2010 حتى 13 - 3 - 2011

الأسعار ذهاب و عودة
قد تختلف أسعارالذهاب فقط عن سعر الذهاب و العودة
الأسعارتشمل ضرائب المطار و الضريبة الإضافية للوقود و التأمين و الرسوم الإدارية
تسري أسعار التذاكرللرحلات المحددة فقط
الأسعارسارية بالتواريخ المحددة فقط و تكون خاضعة للتغيير
لا تسري أسعارالتذكرة في فترات الذروة و تخضع لإتاحة




الساعة الآن 10:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir