منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=117)
-   -   لاب توب Dell D610 وارد الخارج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24328)

نوااف 12-12-2010 11:57 AM

لاب توب Dell D610 وارد الخارج
 
Dell D610 Centrino 1.73 - Cash 2M Ram DDR2 512 Hard Desk 40 G Wireless Lan & Fax & 4 USB DVD & CD RW بطارية ضمان ساعة السعر 1499 الضمان في فرع الفلكي 6 شهور
haithamhilinkg@hotmail.com
0106592020


الساعة الآن 03:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir