![]() |
تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عن استقالـة احد اعضاء مجلس إ
قرر مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعيـة في جلستـه الثانيـة عشر للدورة التاسعـة للمجلس والمنعقده بمدينـة الرياض يوم الأربعـاء 15 ديسمبر 2010م الموافق 9 محرم 1432هـ.قبول إستقالـة عضو مجلس الإدارة المهندس/ كميل عبد الرحمن سعد الدين بناءً على رغبتـه وذلك لظروفه العمليـة والصحيـة، ويشكر المجلس سعادتـه على الفترة التي قضاهـا في خدمـة الشركـة، كما وجـه المجلس لجنـة الترشيحات والمكافآت بترشيح البديل.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:32 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir