منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   استيراد سمك الباسا و الجمبرى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24465)

الياسمين 12-16-2010 01:19 AM

استيراد سمك الباسا و الجمبرى
 
شركة العربى للاستيراد و التصدير والتوكيلات التجارية نرجو التعاون التجارى مع الشركات داخل مصر وخارجها للتبادل التجارى فى مجال المواد الغذائية المحفوظة من الاسماك و اللحوم و الدواجن و الجمبرى حيث اننا نعمل فى مجال الخدمات البترولية والسياحية وتمويل المجمعات الاستهلاكية والقوات المسلحةوالامن المركزى نرجو من سيادتكم الرد علينا شريف عبد المنعم 0185683759


الساعة الآن 07:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir