منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   عنب اسبريو للتصدير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24478)

الياسمين 12-16-2010 02:26 AM

عنب اسبريو للتصدير
 
تعلن شركة الهوارى للاستيراد والتصدير
عن بدايه موسم تصدير العنب السبريو و الفلام
ابيض واحمر
للتصدير للدول الاوربية والعربيه
سعر لا يضاهيه سعر اخر فى السوق المصرى
جودة الخضروات والفاكهة رمز الثقه بيننا وبين عملائنا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir