منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   مجلس إدارة سبكيم يوصي بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24537)

الطـبـيـب 12-20-2010 01:40 AM

مجلس إدارة سبكيم يوصي بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم
 
عقد مجلس إدارة الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات "سبكيم" اليوم الاثنين 14/01/1432هـ الموافق 20/12/2010م في مدينة الخبر اجتماعه الأول في دورته الثالثة الممتدة من 10/12/2010م إلى 09/12/2013م والذي تم انتخابه في الجمعية العامة غير العادية التي عقدت بتاريخ 27/11/2010م وقد تم خلال هذا الاجتماع انتخاب معالي المهندس/ عبد العزيز عبدالله الزامل رئيساً لمجلس الإدارة والمهندس/ أحمد العبد العزيز العوهلي عضواً منتدباً بالإضافة إلى منصبه الحالي كرئيس تنفيذي للشركة. كما تم خلال الاجتماع تعيين أعضاء اللجنة التنفيذية ولجنة المراجعة ولجنة الترشيحات والمكافآت. وستكون هذه القر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir