![]() |
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المنطقة الجنوبية بخصوص توزيع الأ
إشارة للإعلان على موقع تداول بتاريخ 01/01/2011م ستكون أحقية الإرباح للنصف الثاني للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة نهاية تداول يوم انعقا د الجمعية العامة العادية والمتوقع عقدها في شهر مارس 2011م وليس عقدها في شهر مارس 2010م كما ذكر في الاعلان السابق .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir