![]() |
حصريا : برنامج 3d لتعلم واحتراف قيادة السيارات 2011 بالصور
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لاول مرة في المنتدي العربية برنامج احتراف قيادة السيارات 2011 مع هذا البرنامج الرائع تمتع بقيادة السيارات والتعلم لقوانين القيادة اسم البرنامج : 3D_Instructor_2.0_Home_2011 اصدار البرنامج : 2011 حجم البرنامج : 223.9 M.B صور البرنامج : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تفعيل البرنامج : . تثبيت البرنامج . نسخ starter.exe استبدال الملف في مجلد اللعبة bin/win32 starter.exe استبدال النسخة في مجلد اللعبة bin/win32 تحميل البرنامج لينك مباشر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]للامانة منقـــــــول |
| الساعة الآن 11:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir