منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25204)

الطـبـيـب 01-21-2011 06:12 PM

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد
 
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات ( كيان السعودية ) عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع البولي إيثيلين عالي الكثافة(HDPE) في مجمع الشركة بمدينة الجبيل الصناعية مساء يوم الخميس 20/1/2011م. صرح بذلك سعادة المهندس مطلق بن حمد المريشد رئيس مجلس إدارة الشركة مشيداً بجهود جميع العاملين بالشركة لتحقيق هذا الانجاز ، كما شكر المقاولين المنفذين لهذا المشروع . مشيراً إلى أن مصنع البولي إيثيلين عالي الكثافة مصمم بطاقة إنتاجية تبلغ 400 ألف طن متري سنوي والذي يستخدم في العديد من التطبيقات مثل صناعة خزانات الوقود، وحاويات السوائل، والأنابيب.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir