منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   Microsoft Windows XP Service Pack 3 ISO (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2548)

admin 05-20-2008 08:51 AM

Microsoft Windows XP Service Pack 3 ISO
 
نسخه ويندوز
Microsoft Windows XP Service Pack 3 ISO


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وصف سريع

يتضمن Windows® XP Service Pack 3 (SP3) كافة تحديثات نظام التشغيل التي تم إصدارها مسبقًا. كما يتضمن هذا التحديث عددًا صغيرًا من الوظائف الجديدة التي لا تؤدي بشكل كبير إلى تغيير تجربة العملاء في التعامل مع نظام التشغيل.


Download : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] | [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

mahmodsalama 06-28-2008 07:16 AM

نسخه رائعه وجميله


الساعة الآن 10:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir