منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   حَلىَ الْزبـَآدِي َبالشٌوِكـُـلآتِه ً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25771)

shymAA 03-10-2011 01:29 AM

حَلىَ الْزبـَآدِي َبالشٌوِكـُـلآتِه ً
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


المقادير :

بسكويت شاهي

علبة قشطه

قرفه مطحونه

علبة زبادي

5 فناجيل سكر

5 فناجيل حليب بودر

3 ملاعق نسكويك



الطريقه :

- نسكر البسكويت ونخلط معاه علبة قشطه

ونصفه في صينية ونواسيه بحيث نحاول انوو يكون طبقه وحده

ونرش عليه قرفه مطحونه

- بخلاط الكأس : علبة زبادي + السكر + الحليب البودر + النسكويك

ونصبهم فوق البسكويت

- نرش عليه نسكويك او فليك

- ندخلها الفرن لـ حد ماتتماسك

شمس الرياض 03-30-2016 09:30 AM

تسلم ايدك جميل

mema.loga 11-21-2016 11:36 AM

رووووووووووووووعة جميلة جدا

علوان الخيري 06-12-2017 09:31 AM

احسنت النشر

شركة بسمة الرياض 06-24-2019 08:52 AM

مشكوووووووووووووور

شركة بسمة الرياض 06-24-2019 08:52 AM

جزاك الله خيراااااااااااااااااااااا ااااا


الساعة الآن 09:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir