![]() |
حَلىَ الْزبـَآدِي َبالشٌوِكـُـلآتِه ً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المقادير : بسكويت شاهي علبة قشطه قرفه مطحونه علبة زبادي 5 فناجيل سكر 5 فناجيل حليب بودر 3 ملاعق نسكويك الطريقه : - نسكر البسكويت ونخلط معاه علبة قشطه ونصفه في صينية ونواسيه بحيث نحاول انوو يكون طبقه وحده ونرش عليه قرفه مطحونه - بخلاط الكأس : علبة زبادي + السكر + الحليب البودر + النسكويك ونصبهم فوق البسكويت - نرش عليه نسكويك او فليك - ندخلها الفرن لـ حد ماتتماسك |
تسلم ايدك جميل
|
رووووووووووووووعة جميلة جدا
|
احسنت النشر
|
مشكوووووووووووووور
|
جزاك الله خيراااااااااااااااااااااا ااااا
|
| الساعة الآن 09:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir