منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   شرح لكيفية تثبيت التطبيقات على الايفون بجميع الطرق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25922)

أبو عبدالله 05-21-2011 08:12 AM

شرح لكيفية تثبيت التطبيقات على الايفون بجميع الطرق
 
بسم الله الرحمن الرحيم

سنقوم في هذة المشاركة بشرح كيفية تنصيب التطبيقات على الايفون

بجميع الطرق المتعارف عليـــها

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


اولاً

تنصيب التطبيقات عن طريق itunes store

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يجب في البداية امتلاك حساب مجاني لتتمكن من تحميل التطبيقات من متجر ابل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ومن ثم الضغط على sign in

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وادخل بريد حسابك والرقم السري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

من بعد تسجيل الدخول , تستطيع تحميل البرامج والالعاب المجانية كما اردت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وستجدها في خانة applications

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عندها قم بعمل مزامنه sync

وستجدهم في الهاتف



ثانياً


عن طريق apple store

ألموجود في الهاتف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ويتم الدخول إلى حسابك بالطريقة العادية بالضغط على sing in



ومن ثم قم بتحميل البرامج المجانية ,

( ستجد امامها كلمة free )

وتستطيع شراء البرامج الغير مجانية اما بواسطة الكروت البنكية

ولكن يجب إضافتها في بداية عمل الحساب

او عن طريق itunes gift card


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ثالثاً


عن طريق برنامج cydia

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ويتم ذلك بإضافة هذا السورس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


بهذة الطريقة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ومن ثم تحميل برنامج installous

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وعند الانتهاء قم بالدخول إلى هذا المسار

private/var/mobile/library

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وقم بإنشاء ملف تحت اسم downloads

ومن ثم قم بوضع جميع التطبيقات بداخله

وعند الانتهاء قم بالعودة إلى برنامج installous

في الايفون واضغط على downloads

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وستجد البرامج التي قمت بوضعها

قم بالضغط على البرنامج المراد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وستظهر لك هذة الخيارات , اختر منها install

كما تستطيع التحميل مباشرة من الانترنت عن طريق
الضغط على browse

رابعاً
التحميل من السيديا عن طريق البحث

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ومن ثم الضغط على install

و confirm


خامساً

تثبيت البرامج بصيغة deb

ويتم ذلك بالدخول إلى هذا المسار


var/root



و وضع التطبيقات المطلوبه فيه



ومن ثم الدخول على terminal


وكتابه هذا الامر


dpkg -i /var/root/xxxxx.deb






وعند الانتهاء قم بالضغط على execute




سادساً



تثبيت التطبيقات بصيغة app يدوياً عبر احد برامج تصفح ملفات الايفون


مثل

iphone tunnl suite

او غيره

ويتم ذلك بوضع البرامج في مســــار

private/var/stash/applications

او هذا المسار إن لم تجد الاول

private\var\mobile\documents\installous \downloads

ومن ثم الضغط على f9

وإعطاء تصريح للملف 0775

ومن ثم قم بإنشاء ملف تحت مسمى

documents

في هذا المســار

private/var/mobile




واعطاءة تصريح


0777






ومن ثم قم بالعودة إلى ملف applications


وقم بفتحة


ومن ثم اضغط على mark

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

واختر منها

select files

وسوف يظهر لك مربع , قم بالضغط على ok

ومن ثم قم بإعطاء الملفات تصريح

0775



سابعًا


طريقة اخرى لتركيب التطبيقات بصيغة deb

نقوم بعمل مجلدين داخل داخل هذا المسار إسمهم cydia و autoinstall



var/root /media/cydia/autoinstall


ونضع التطبيق أي البرنامج أو الثيم اللي بصيغة deb

وفي حالة عدم ظهور التطبيق في الايفون

قم بتحميل اي تطبيق من السيديا





لا تنسونا بالدعاء




شكرا لكاتب الموضوع



الساعة الآن 01:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir