![]() |
4.3.2 - 4.3.3 Jailbreak iPhone 4 الجلبريك الغير مقيد Iphone
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم تحديث الموضوع بتاريخ 3/6/2011 وإضافة redsn0w 0.9.6rc17 ليتماشى مع الإصدار 4.3.3 وهو جيلبريك غير مقيد لكلا الإصدارين 4.3.2 - 4.3.3 ملاحظة : قم بتشغيل البرنامج عن طريق الضغط Right Click ( زر الماوس الايمن ) ومن الأفضل اختيار Run As Administrator حتى لا يثبت البرنامج على اخر خطوة دون إكمالها ويعيد تشغيل الجهاز دون فائدة في بعض الأحيان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قم بتحميل RedSn0w للإصدار 4.3.3 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للإصدار 4.3.2 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اضغط على خيار Browse لإختيار الفيرموير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعد إختيار الفيرموير والتأكد منه اضغط على Next [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تأكد من إختيار السيديا وباقي الخيارات إختيارية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قم بتوصيل الجهاز وتأكد من انه مغلق بعد ذلك للدخول في مرحلة الـ DUF [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ادخل الجهاز في وضع الــ DFU عبر الضغط على زر البور والهوم معا لمدة 10 ثواني ومن بعد ذلك اترك زر البور مع الاستمرار بالضغط على زر الهوم إلى ان ينتقل البرنامج للخطوة التالية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سيتم إعادة تشغيل الجهاز h[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعد الانتهاء اضغط على Finish ولاتقلق إن استغرق الايفون بضع دقائق في عملية إعادة التشغيل , وستجد السيديا بعد ذلك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالتوفيق إجابة لعدة اسإلة الجيلبريك لهواتف 4 ولا يصلح للأيباد الجيل الثاني الجيلبريك غير مقيد , بمنى انه لن تحتاج لإعادة خطوة التفعل في حال إغلاق الهاتف لأي سبب عدا ذلك لا يوجد اي تغير , السيديا تعمل بدون مشاكل وكذلك السورسات لمن سأل لا تحتاج لإعادة تحميل الفيرموير إن كنت قد قمت بتحميلة من خلال الايتونز , قم بنسخة من ملف الايتونز الذين يسألون عن مكان تواجد ملف الفيرموير في الجهاز بعد قيامك بتحميله وتنصيبه من الآيتيونز .. تجده في المسارات التالية : ويندوز فيستا أو 7 Users\<User>\AppData\Roaming\Apple Computer\iTunes\iPhone Software Updates ويندوز إكس بي Documents and Settings\<User>\Application Data\Apple Computer\iTunes\iPhone Software Updates ملحوظة : لابد من تغيير إعدادات ويندوز إكسبلورر بحيث يقرأ الملفات والمجلدات المخفية ، لأن مجلد AppData في الكمبيوتر مخفي افتراضياً . أما جهاز ماكنتوش تجده في المسار ~/Library/iTunes/iPhone Software Updates وبالتوفيق منقول مع تصرف واضافات |
| الساعة الآن 01:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir