منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج K-Lite Mega Codec (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2799)

admin 06-04-2008 06:42 PM

برنامج K-Lite Mega Codec
 
برنامج K-Lite Mega Codec


K-Lite Mega Codec Pack 3.9.5


برنامج للتشغيل جميع اتواع الفيديوهات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تستطيع بعد تتبيت هده النسخة من مشاهدة أغلب مقاطع الفيديو المحملة من الأنترنت والتي أغلابها يكون مضغوط بالكودك Xvid او
Divx تستطيع كدالك تشغيل الملفات التي لايستطيع تشغيلها ويندوز بدون أي كوديك ومن هده الملفات
flv و mpg2 و amv و rm و avi و mov وrmvb وغيرها ...


Download :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Download : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

mahmodsalama 06-28-2008 06:47 AM

متشكرين علي البرنامج الرائع


الساعة الآن 12:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir