منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Mozilla FireFox 3 RC2 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2800)

admin 06-04-2008 06:59 PM

برنامج Mozilla FireFox 3 RC2
 
برنامج Mozilla FireFox 3 RC2
المتصفح الشهير


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فضل متصفح على الاطلاق والاسرع بالتصفح مع ادوات لا حصر لها لمساعدتك بتنظيم عملك وتسهيل التصفح امكانيات خرافية وسرعة فائقة تغلب على الكثيرينوتمتاز هذه النسخة بالسرعة الفائقة التس ستلاحظها وكذالك التخلص من المشكلة الاكبر للفايرفوكس وهي انه لا ياخد من الرامات الا القليل على عكس النسخة 2 مميز للغاية وبكل تاكيد ستحبه وتجعله متصفحك الافتراضي



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

موقع البرنامج
اقتباس:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
/

Download : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عبد الفتاح 08-09-2008 01:18 AM

ايش ها الحلا وة
البرنامج كتير ممتاز

موضوع مشكور علية

لكن الر ابط لا يعمل


الساعة الآن 05:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir