![]() |
حـفل الافـتتاح للامم اوورابا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اقيم اليوم حفل افتتاح مبسط لبطولة امم اوروبا 2008 والتي تستضفها النمسا وسويسرا خلال الفتره من 7 الى 29 من الشهر الحالي , ولم تتجاوز مدة الحفل ربع ساعه وشمل استعراض يعني بتاريخ الدولتين المستضيفتين , وانتهى الحفل الذي شارك فيه حوالي 600 شخص متطوع برسم شعار البطولة على ارض الملعب ومن ثم الالعاب الناريه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir