منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج DriverMax 4.2 برنامج لتحديث تعاريف جهازك آلياً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3130)

salmaaa 06-18-2008 11:09 PM

برنامج DriverMax 4.2 برنامج لتحديث تعاريف جهازك آلياً
 
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه



برنامج DriverMax

برنامج لتحديث تعاريف جهازك آلياً والبحث عنها عن طريق النت بكفاءة ممتازة (كرت الصوت - الشاشة - الفاكس- الطابعة- السكانر والخ....


صورة البرنامج

DriverMax

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



ألبرنامج يعمل على

windows xp وvista

حجم البرنامج

2.88 Mo

البرنامج مجاني

لتحميل البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



تقبوا تحياتي

لاتحرمون من ردودكم


RagheDrawshi 06-19-2008 02:27 AM

شكراً
جزاك الله كل خير
5/5

sha3lan 06-19-2008 05:40 AM

الف شكر

جزاك الله كل حير


برنامج رائع


نتمني منك المزيد


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir