منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   البگآء من خشية الله ]¦ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3632)

tafa 07-10-2008 07:57 PM

البگآء من خشية الله ]¦
 
قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ( عينان لا تمسهما النار أبداً : عينٌ بكت من خشية الله ، وعين باتت تحرس في سبيل الله ) صحيح الترمذي للألباني :1639وعنه ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنه قال: ( سبعةٌ يظلهم الله في ظله ، يوم لا ظلّ إلا ظلّه ) وذكر منهم ( ... ورجل ذكر الله خالياً ففاضت عيناه ) رواه البخاري ومسلمقال عبد الله بن عمر ـ رضي الله عنهما ـ: ( لأن أدمع من خشية الله أحب إلي من أن أتصدق بألف دينار ) وقال ـ صلى الله عليه وسلم ـ( ليس شيء أحب إلى الله من قطرتين وأثرين : قطرة دموع من خشية الله ، وقطرة دم تراق في سبيل الله ، وأما الأثران : فأثر في سبيل الله ، وأثر في فريضة من فرائض الله)ودمتم بحب الله

memo* 07-17-2008 09:04 AM

بارك الله فيكى
ويجعلنا مما يظلهم الله فى ظله يوم لا ظل الا ظله

karmen 06-22-2009 01:22 PM

مشكور على الموضوع تافا
تسلم

جعله الله فى ميزان حسناتك وجزاك عنه خيرا

admin 06-24-2009 05:56 AM

عينٌ بكت من خشية الله ، وعين باتت تحرس في سبيل الله


الساعة الآن 05:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir