منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ماجا على بالك تموت؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=394)

THE KING 02-27-2008 06:12 PM

ماجا على بالك تموت؟؟؟
 
جعلنا وإياكم من المصلين


****************


ياخي على ايش الكدر .. والضيقة والهم والضجر

أبسألك,,,, يا صاحبي!!! .. أمانه,, صليت الفجر؟؟؟

نويتها قبل ... المنام .. او نيتك.. بس ! بالكلام!

وقت,, المنبه,, للصلاه, .. ولا ,, على وقت الدوام.

تخيل!! انك,,, ما صحيت .. الموت ,,جالك,, وانتهيت

بتقابل الله باي وجه .. !!! .. والا بتقول انك نسيت ؟؟

الله عطاك ,,,اللي تبي !! .... الى متى يا صاحبي ؟؟

لا تامن,, الدنيا ترى !! ... من يامن,,, الدنيا غبي

يا لاهي ٌ بلبس البشوت .. وتفكر,,,,,, تعمر بيوت

سؤال,, واحد ,,,جاوبه .. ماجا على بالك تموت؟

أنت وانأ نبغى,,, الأجر .. وقلوبنا ,,,,,ماهي حجر

يالله --- نتعاهد بالصلاه .... من بكره ما نخلي الفجر


منقووول

karmen 06-22-2009 03:39 AM

شكرا على القصيده عمرو
تسلم
جعلها الله فى ميزان حسناتك وجزاك عنها خيرا

عمر-غانم 06-22-2009 03:48 AM

مشكوووووووووووووووور
جزاك الله خيراً وجعله فى ميزان حسناتك
وإن شاء الله كل اللى مبيصلوش يصلوا
تسلم ايدك

karmen 06-22-2009 03:53 AM

شكرا على القصيده عمرو
تسلم
جعلها الله فى ميزان حسناتك وجزاك عنها خيرا

THE KING 07-14-2009 05:36 AM

:-bd شـــــــكــــــــــرا عـــــلـــــى الــــمــرور الــرائــــــــــــــــــع :-bd


الساعة الآن 10:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir