منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن مجموعة فتيحي القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39989)

الطـبـيـب 01-22-2014 10:35 AM

تعلن مجموعة فتيحي القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال
 
أوصى مجلس إدارة مجموعة فتيحي القابضة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2013م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 27,500,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة وسوف يتم الأعلان عن تاريخ الجمعية لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir