منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع مشروع لانتاج مادة التيتان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=40085)

الطـبـيـب 01-24-2014 09:56 PM

تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع مشروع لانتاج مادة التيتان
 
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن الانتهاء يوم الاربعاء 22/01/2014 من اجراءات توقيع اتفاقية مشاركة لانشاء مشروع لانتاج مادة التيتانيوم الاسفنجي (Titanium Sponge) مع شركة توهو (TOHO) اليابانية. وسيكون المشروع مملوك بنسبة 32.5 % لشركة التصنيع و 32.5 % لشركة كريستل (شركة تابعة) و35% لشركة توهو. وتبلغ تكلفة المشروع 1.6 مليار ريال ومن المخطط تمويل المشروع عن طريق الشركاء بنسبة 30% والمتبقي عن طريق التسهيلات المصرفية وصندوق التنمية الصناعية السعودي وستمول التصنيع حصتها عن طريق مواردها الذاتية. وسيقام المشروع في مجمع شركة كريستل بينبع ومن المتوقع البدء في الاعمال الهندسية الاس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir