منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Adobe Reader 9.0 بنسخته الجديده (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4012)

-=(Lonley Girl)=- 08-03-2008 03:50 AM

برنامج Adobe Reader 9.0 بنسخته الجديده
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

البرنامج الشهير قارئ الـ PDF

.:: Adobe Reader 9.0 ::.

بنسخته الحديثة

قارئ ملفات الـ Pdf و هي نوع من أنواع الملفات النصية تم تطويرها بواسطة أدوبي سيستم عام 1993 لتبادل الوثائق المتضمنة لنصوص وصور وأبعاد ثنائية تتميز ملفات PDF عن غيرها من أنساق الملفات بأنها منقولة عابرة للمنصات بحيث يحافظ الملف على تنسيقه الأصلي كما أراده منشئ الملف .




البرنامج مجاني 100%



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

موقع البرنامج :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




حجم البرنامج : 33 MB

للتحميل من موقع Adobe

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لتحميل نسخة محمولة

حجم : 60 MB

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Silver 08-04-2008 02:31 PM

مشكورة مشرفتنا القديرة

وهناك موضوع آخر للبرنامج ،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وبرنامج ادوبى ريدر مهم لجميع من يتعاملوا مع الكتب الالكترونية

التى تكون ذات امتداد pdf

جزاك الله خيراً

والله الموفق

-=(Lonley Girl)=- 08-05-2008 01:26 AM

شكرا ليك على مرورك وهذا برنامج مفيد وهام

هيمة فرج 08-05-2008 11:14 AM

تسلم ايديكى على البرنامج الجامد دا

-=(Lonley Girl)=- 08-05-2008 11:59 PM

شكرا على مرورك

الماجيك 08-06-2008 02:17 AM

شكراً ليكى

-=(Lonley Girl)=- 08-07-2008 09:19 PM

شكرا على مرورك

RagheDrawshi 08-07-2008 09:27 PM

شكراً
جزاك الله كل خير
5/5

موفق ,,

-=(Lonley Girl)=- 08-07-2008 09:32 PM

شكرا على مرورك

I'm a Girl..;)


الساعة الآن 11:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir