منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   (سلسلة معانى الاشهر الهجريه) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=402)

THE KING 02-27-2008 06:20 PM

(سلسلة معانى الاشهر الهجريه)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تعرف معاني الأشهر الهجرية ولماذا سميت بهذه الأسماء؟

هناك الكثير من الأسماء التي نسمعها واعتدنا على سماعها، وربما تمر علينا دون أن نعرف معناها، ومن هذه الأسماء أسماء الشهور العربية وفي السطور التالية نغوص في أعماق لغتنا الجميلة؛ لنسلط الضوء على معانيها...

نتابع معكم\\


صفر: سمي بذلك لأن ديار العرب كانت تَصْفَر أي تخلو من أهلها، لخروجهم فيه ليقتاتوا ويبحثوا عن الطعام ويسافروا هربا من حر الصيف.

karmen 06-22-2009 03:56 AM

مشكور على الموضوع والسلسله عمرو
تسلم
جعله الله فى ميزان حسناتك وجزاك عنه خيرا

THE KING 07-14-2009 05:34 AM

:-bd شـــــــكــــــــــرا عـــــلـــــى الــــمــرور الــرائــــــــــــــــــع :-bd


الساعة الآن 10:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir