منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت القصيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=40782)

الطـبـيـب 02-07-2014 10:34 PM

تعلن شركة اسمنت القصيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف
 
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت القصيم بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف التاني من العام 2013م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 315,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 3.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 35%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 05/05/1435هـ الموافق06/03/2014م
5.تاريخ التوزيع يوم الأربعاء 25/05/1435هـ الموافق 26/03/2014م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir