![]() |
#الجيل_بريك الغير مقيد لجميع آجهزة #آبل ios 7 #أيفون #أيباد
قبل ان نبدأ بالموضوع هناك امور مهمة
تحديث 1 مهم جدا جدا تأخذ نسخه باك اب للجهاز تحديث 2 لا تحمل اي اداة غير متوافقة مع ios7 ، ويفضل عدم تحميل اي اداة الا بعد اسبوع حتى يتم تحديثها من قبل المطوريين تحديث 3 أداة "AppSync" تم تحديثها على سورس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الف مبروك صدور جلبريك ios 7 يدعم جميع الاجهزة . يدعم النسخ iOS 7.0, 7.0.1, 7.0.2, 7.0.3, 7.0.4, 7.1beta1, 7.1beta2 ويدعم الأجهزة التالية جميع اجهزة الأيفون والايبود والايباد والايباد ميني الموقع الرئيسي والرسمي للجلبريك هو [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |[ الخطوة الأولى ~> كيف احصل على الجلبريك ومن أين .؟ أدخل للموقع الرئيسي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم أختر المناسب لجهازك كما بالصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم أضغط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الآن يبدأ التحميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |[ الخطوة الثانية ~> ينصح ويفضل عمل نسخه باك اب وذلك من خلال برنامج الايتونز وكيفية عمل الباك اب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبكذا يبدأ عمل حفظ الباك اب .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عند انتهاء حفظ الباك اب انتقل للخطوة التالية |[ الخطوة الثالثة ~> نعمل الجلبريك
[ 1 ] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [ 2 ] هذا الملف نحصل عليه بعد فك الضغط ، أدخل عليه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [ 3 ] تشغيل كـ مسؤول [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |[ الخطوة الرابعة ~> مراحل عمل الجلبريك " المراحل قد تتأخر لمدة طويلة شوي لا تقلق وانتظر " [ 1 ] أضغط على كلمة jailbreak كما بالصورة التالية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لقطة من عمل الجلبيرك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [ 2 ] عمل إعادة تشغيل للجهاز ، وبعد إعادة تشغيل الجهاز اذهب واضغط على الايقونة الجديدة الايقونة الجديدة هي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الآن يعيد التشغيل عدة مرآت وهنا بعد الانتهاء أضغط على ايقونة السيديا مهم جدا .. أضغط على أختيار الـ User ثم Done .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إلى هنـا انتهينا من الشرح . ان اصبت فـ من الله وان اخطأت فـ من نفسي ومن الشيطان الشرح حصري منقول من الأخ GENX2 مشكورا |
| الساعة الآن 09:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir