![]() |
تعلن شركة اسمنت حائل عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود الجم
تعلن شركة أسمنت حائل عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية العامة العادية الذي سيعقد بمشية الله يوم الأحد 1/5/1435هـ الموافق 2/3/2014م الساعة الثامنة والربع مساءاً بمقر الغرفة التجارية الصناعية بمدينة حائل ، وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية إعتباراً من يوم الخميس 6/2/2014م الساعة الخامسة مساءاً وحتى يوم إنعقاد الجمعية الأحد 2/3/2014م الساعة الحادية عشرة صباحاً ، عليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir