منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية عن توزيع أرباح على المسا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=40808)

الطـبـيـب 02-08-2014 09:58 AM

تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية عن توزيع أرباح على المسا
 
أوصى مجلس إدارة شركة اميانتيت العربية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن 2013 على النحو التالي :

1. إجمالي المبلغ الموزع 115,500 ألف ريال
2. حصة السهم الواحد 1 ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم نهاية يوم اجتماع الجمعية الذي سوف يقرر لاحقا
5. تاريخ التوزيع سوف يعلن لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir