![]() |
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) في اجتماعه مساء الثلاثاء 18/2/2014م بعدم توزيع أرباح عن النصف الثاني من عام 2013م وذلك لدعم المشاريع التوسعية في الشركة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 10:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir