منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41382)

الطـبـيـب 02-23-2014 10:15 AM

تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة من أرباح الربع الرابع من العام 2013 ومن رصيد الأرباح المبقاةعلى النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 81,250 ألف ريال
2.حصة السهم الواحد 1 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم يوم انعقاد الجمعية العامة الثامنة والتي سوف يعلن عنها لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir