منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   DirectX End-User 9.0c (August 2008) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4156)

admin 08-10-2008 12:45 AM

DirectX End-User 9.0c (August 2008)
 
DirectX End-User 9.0c (August 2008)



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


محرك الالعاب الذي نعرفه جميعا بأخر أصداراته مع تعديلات عليه لوضوح أكبر

ومؤثرات صوتية أروع تتطلبه الكثير من الألعاب لتشغيلها ويضيف الكثير من

المتعة والتقنيات والمؤثرات لألعاب الويندوز ولغيرها من الالعاب ثنائية الابعاد

وثلاثية الابعاد برنامج DirectX Redistributable هام من مايكروسوفت

لتشغيل وتحسين اداء الاجهزه بالنسبه للرسومات والألعاب والملتيمديا

وبعض الاحيان لاتشتغل الالعاب وغيرها الا اذا كان موجود





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

RagheDrawshi 08-10-2008 08:03 PM

شكراً
جزاك الله كل خير
5/5

موفق ..

sha3lan 08-11-2008 05:53 AM

الموضوع ممتااز بجدممتاز

انا مش هتكلم كتير


10 /10


الساعة الآن 02:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir