منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة شاكر عن إتفاقها مع شركة إلـ جي على تمديد عقد التوز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42016)

الطـبـيـب 03-16-2014 09:47 AM

تعلن شركة شاكر عن إتفاقها مع شركة إلـ جي على تمديد عقد التوز
 
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (شاكر) أنها وقعت مساء يوم الخميس الموافق 13/3/2014 مع شركة إل جي إليكترونيكس إنك على تمديد عقد التوزيع الحصري لمكيفات إل جي في المملكة العربية السعودية لمدة ثلاث (3) سنوات جديدة إعتباراً من تاريخ 1/1/2014م.

علما أن عقد التوزيع الأساسي مبرم بين الشركتين منذ العام 1995م وقد تم تمديده لعدة مرات منذ ذلك الحين مرورا بالتمديد للفترة الحالية الجديدة.

و يأتي توقيع تمديد عقد التوزيع الحصري تجسيدا للثقة الراسخة التي تضعها شركة إل جي إليكترونيكس إنك (العالمية) في قدرات شركة شاكر كشريك إستراتيجي لها في قطاع التكييف في سوق الممل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir