![]() |
تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا
تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والتى كان من المقرر انعقادهابتاريخ 13-04-2014 الساعة 16:00في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 11:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir