![]() |
شرح كيفية تثبيت برنامج كاسبر سكاي (المكافح للفيروسات) للاصدار السابع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طريقة تثبيت الاصدار السابع بنفس طريقة الاصدار السادس في الموضوع الذي تم انشاءه مسبقاً نبدأ بسم الله : تحميل البرنامج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حجمه 21م.ب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في الخطوة التالية نقف لحظة لنرى هل لدينا سيريال أو ملف مفتاح تسجيل أم نريد تشغيل البرنامج لمدة 30 يوم ؟ اذا لدينا ملف مفتاح تسجيل نختار التالي : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أما اذا لدينا سيريال فخيارنا هو الأول و للاستخدام التجريبي فنختار الخيار الثاني وهذا يعطينا مدة تجريبية 30 يوم . بعد ذلك نكمل إلى أن يطلب منا إعادة تشغيل . بعد اعادة التشيغل أحيانا ً تظهر لنا رسالة مضمونها أنه سيتم حظر استخدام برنامج الكاسبر . ويكون لدينا 3 أزرار نختار الزر المكتوب عليه ( un bloock) وبالعربي ( الغاء الحظر ) مبروك الآن لدينا كاسبر 7 هنا خطوة ضرورية وهي عملية التحديث لأول مرة . نشغل البرنامج بعدين نضغط على Update من الجهة اليسرى ثم نضغط على Update databases [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
مشكورة مشرفتنا القديرة وهناك مفاتيح للكاسبر فى قسم البرامج جزاكى الله خيراً والله المستعان |
شكرا على المجهود الرائع دة وننتظر منكى المزيد ان شاء الله |
شكرا على مروركم الرائع على موضوعي
|
مشكورة اوووووووووووووووووووووووو ووي يا لولة
|
بس ممكن سلفر تجبلي رابط المفتاح عشان مش لاقيه .....................
|
شكرا شكرا شكرا يا جميل
|
| الساعة الآن 10:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir