منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحة ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4451)

ملاك الروح 08-18-2008 06:28 AM

كيف يخاطب الله من يقرأ سورة الفاتحة ؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،



اذا قال العبد " بسم الله الرحمن الرحيم " قال الله جل وعلى : بدأ عبدي باسمي , وحق عليّ ان اتم اموره وابارك له في احواله


فاذا قال " الحمدلله رب العالمين " , قال الله جل جلاله: حمدني عبدي وعلم ان النعمة التي له من عندي , وان البلايا التي ان رفعت عنه فبطولي . أشهدكم اني اضيف له الى نعم الدنيا , وادفع عنه بلايا الدنيا كما دفعت عنه بلايا الآخرة


فاذا قال " الرحمن الرحيم "
قال جلّ جلاله: شهد لي عبدي اني الرحمن الرحيم , اشهدكم لأوقرن من رحمتي حظه ولأجزلن من عطائي نصيبه.


فاذا قال :" مالك يوم الدين " قال الله جلّ جلاله:
اشهدكم كما اعترف اني مالك يوم الدين لاسهلن عليه يوم الحساب حسابه, ولاتقبلن ولاتجاوزن عن سيئاته


فاذا قال " اياك نعبد " قال الله : صدق عبدي اياي يعبد , اشهدكم لاثيبنه على عبادتي ثوابا " يغبطه عليه كل من خالفه في عبادته لي


فاذا قال" أياك نستعين " قال الرحمن عزّ و جلّ : بي استعان واليّ التجأ , اشهدكم لأعيننه على أمره ولاغيثنه على شدائده ولآخذن بيده يوم القيامة


فاذا قال " اهدناالصراط المستقيم " الى آخر السورة . قال الله هذا لعبدي , ولعبدي ما سال قد استجبت لعبدي واعطيته ما امل وآمنته مما منه وجل .


فسبحان الله


THE KING 01-23-2009 12:48 AM

بارك الله فيكي
اتمنى ان يجعلها الله فى ميزان حسناتك
ان شاء الله

ملاك الروح 01-23-2009 01:31 AM

وجزاك الله كل خير
واشكرك علي المشاركه

* بنـت الاسـلام * 01-23-2009 02:29 AM

بارك الله بك بما صنعت يداك بنقل هذا الموضوع الرائع
هذا هو الله وهذا ابسط بكثير عن بقية نعمه جل جلاله
شكرا على هذا الموضوع
تحيتي

amralbob 01-24-2009 08:37 AM

سبحان الله بجد موضوع حلو

ملاك الروح 07-02-2009 12:01 PM

تسلمو ع المرور وجزاكم الله كل خير


الساعة الآن 02:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir