منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي العاب اونلاين (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   ادرينالين أون لاين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46760)

gamingboy 07-01-2014 09:18 PM

ادرينالين أون لاين
 
السلام عليكم

كيف حال الشباب

صراحة انا جهازي ما يساعدني اشغل العاب قوية زي bf4 او fb3

واعشق الالعاب من نمط Fbs وجربت العاب كثيرة تكون خفيفة وتناسب جهازي

لكن كلها يكون فيها مشاكل اما بال Gameplay او مشكلة انو السيرفرات فيها مشاكل او هيك

ومن فترة اتصفح بالفيس ولقيت لعبها اسمها : أدرينالين

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

دخلت الموقع حقها وسجلت وحملتها "حجمها خفيف 3 جيجا تقريباً "

لعبت فيها شوي والحمد لله عجبتني وقدر جهازي يشغلها بالراحة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حتى تلاقي سلاسة في الانتقال بين السيرفرات وفيها انماط كثير

وتقريباً اكثر شي عجبني انها عريبة واللاعبين عرب " اللغة الانكليزية عندي ضعيفة "

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

والعبها للحين ومرتاح عليها واللعبة عاجبتني بشكل رهيب

وعشان هيك نزلت موضوع اشوف رأيكم فيها

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اللي جرب اللعبة يعطيني اسمه وشو رأيه باللعبة

واللي ما جرب اللعبة يجربها هنا رابط التسجيل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


والسلام خير الختام

بالتوفيق للجميع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

gamingboy 07-06-2014 08:53 PM

Up up up up up


الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir