منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   ساها الى ايفرتون (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4714)

admin 08-29-2008 07:07 AM

ساها الى ايفرتون
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ساها
ينتظر المهاجم الفرنسي لويس ساها عبور الكشف الطبي الخاص بنادي إيفرتون يوم الجمعة ليتمم انتقاله من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن مانشستر عبر موقعه الرسمي قبول عرض إيفرتون بشأن ساها، ليصبح المهاجم الأعسر على بعد ساعات من العمل تحت قيادة المدير الفني ديفيد مويس.

ومثل ساها الشياطين الحمر في أربع سنوات، مسجلا 42 هدفا خلال 124 مشاركة، إلا أن تعدد إصاباته حرمه من الاحتفاظ بموقعه في قائمة أبطال أوروبا.

ويعد ساها ثالث صفقات إيفرتون هذا الصيف بعد لارس جاكوبسون وسيجوندو كاستيو.

ويأمل مهاجم فولام الأسبق في نفض الغبار عن موهبته، والعودة لتمثيل المنتخب الفرنسي مجددا من خلال بوابة إيفرتون هذا الموسم


الساعة الآن 09:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir