![]() |
فيدرر يواصل حملة الدفاع عن لقبه في أمريكا المفتوحة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فيدرر
صعد السويسري روجيه فيدرر إلى الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد فوزه على البرازيلي تياجو ألفيس بثلاث مجموعات ليعزز خطواته في طريقه للدفاع عن لقبه. ورغم فوز فيدرر يوم السبت على ألفيس بنتيجة 6-3 و7-5 و6-4، فأنه لم يكن في أفضل حالاته. وأوضح فيدرر في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أنه اعتمد على لياقته لحسم اللقاء لصالحه. وأضاف "أدركت أنه كلما طالت مدة المباراة كلما شعر بالإرهاق، لذلك كان الأمر أفضل بالنسبة لي". ويقابل فيدرر في الدور الثالث رادك ستبانتش فيما يواجه نوفاك ديكوفيتش المصنف الثالث عالميا الكرواتي الصاعد مارين سيليتش. وصعد ديكوفيتش إلى الدور الثالث بعدما تغلب على الأمريكي روبرت كيندريك بثلاث مجموعات نظيفة. |
تسلم ايديك على الخبر
تقبل تحياتى |
شكرا ليك على هذا الخبر وننتظر المزيد منك |
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx
|
شكرا ادمن
تسلم على الاخبار |
تسلم أدمن على أخبارك الرائعة دائماً تسلم ايدك |
مشكوووووووووووووووور
|
تسلم ايديك يا ادمن مشكور
|
| الساعة الآن 10:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir