منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الرياضه الاخرى (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   فيدرر يواصل حملة الدفاع عن لقبه في أمريكا المفتوحة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4736)

admin 08-30-2008 07:27 AM

فيدرر يواصل حملة الدفاع عن لقبه في أمريكا المفتوحة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فيدرر
صعد السويسري روجيه فيدرر إلى الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد فوزه على البرازيلي تياجو ألفيس بثلاث مجموعات ليعزز خطواته في طريقه للدفاع عن لقبه.

ورغم فوز فيدرر يوم السبت على ألفيس بنتيجة 6-3 و7-5 و6-4، فأنه لم يكن في أفضل حالاته.

وأوضح فيدرر في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أنه اعتمد على لياقته لحسم اللقاء لصالحه.

وأضاف "أدركت أنه كلما طالت مدة المباراة كلما شعر بالإرهاق، لذلك كان الأمر أفضل بالنسبة لي".

ويقابل فيدرر في الدور الثالث رادك ستبانتش فيما يواجه نوفاك ديكوفيتش المصنف الثالث عالميا الكرواتي الصاعد مارين سيليتش.

وصعد ديكوفيتش إلى الدور الثالث بعدما تغلب على الأمريكي روبرت كيندريك بثلاث مجموعات نظيفة.

هيمة فرج 08-30-2008 10:01 AM

تسلم ايديك على الخبر
تقبل تحياتى

بلابل 08-30-2008 01:23 PM

شكرا ليك على هذا الخبر

وننتظر المزيد منك

THE KING 09-01-2008 12:34 PM

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

karmen 04-17-2009 12:42 AM

شكرا ادمن
تسلم على الاخبار

عمر-غانم 06-14-2009 11:33 PM

تسلم أدمن على أخبارك الرائعة دائماً
تسلم ايدك

karmen 06-16-2009 10:54 AM

مشكوووووووووووووووور

هيمة فرج 06-27-2009 12:43 PM

تسلم ايديك يا ادمن مشكور



الساعة الآن 10:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir